يختص هذا النوع من المبادرات الشبابية الهادفة الغير ربحية والتي تعني بخدمة المجتمع من خلال حدث إيجابي إبداعي ومبتكر بغرض التركيز وتسليط الضوء على أهمية الصحة العامة والرياضة الترويجية على مستوى الدولة .

وهي تعني بخدمة المجتمع من خلال حدث إيجابي أبداعي ومبتكربغرض التركيز وتسليط الضوء على أهمية البحث العلمي وحث الشباب على تقديم الدراسات المتخصصة والتي تعني بقضايا المجتمع وكذلك استقبال مبادراتهم في كل ما يخدم مسيرة التعليم .

يختص هذا النوع من المبادرات الشبابيةالهادفة الغير ربحية والتي تعني بخدمة المجتمع من خلال حدث إيجابي إبداعي ومبتكر بغرض التركيز وتسليط الضوء على أهمية الثقافة والفنون على مستوى الدولة .

وهي تعني بخدمة المجتمع من خلال حدث إيجابي إبداعي ومبتكر بغرض التركيز وتسليط الضوء على أهمية الحملات التوعوية على مستوى الدولة .

يختص هذا النوع من المبادرات الشبابية الهادفة الغير ربحية والتي تعني بخدمة المجتمع من خلال حدث إيجابي إبداعي ومبتكر بغرض التركيز وتسليط الضوء على أهمية التخطيط العمراني بما يساهم في خطة التنمية على مستوى الدولة من خلال مبادرات وأنشطة عملية فنية متخصصة.

يختص هذا النوع من المبادرات الشبابية الهادفة الغير ربحية والتي تعني بخدمة المجتمع من خلال حدث إيجابي إبداعي ومبتكر بغرض التركيز وتسليط الضوء على أهمية المشاريع الصغيرة وريادة الأعمال على مستوى الدولة .

.

يختص هذا النوع من المبادرات الشبابية الهادفة الغير ربحية والتي تعني بخدمة المجتمع من خلال حدث إيجابي إبداعي ومبتكر بغرض التركيز وتسليط الضوء على أهمية العلوم والتكنلوجيا على مستوى الدولة .

مادة 21 من الدستور الكويتي: الثروات الطبيعية
جميعها ومواردها كافة ملك للدولة وتقوم على حفظها وحسن استغلالها بمراعاة مقتضيات أمن الدولة واقتصادها الوطني .
يختص هذا النوع من المبادرات الشبابية الهادفة الغير ربحيه والتي تعني بخدمة المجتمع من خلال
حدث إيجابي إبداعي ومبتكر بغرض التركيز وتسليط الضوء علي أهمية البيئة علي مستوى الدولة من خلال مبادرات وأنشطة عمليه حديثة نذكر منها علي سبيل المثال لا الحصر (التوعية ضد التلوث , حملات توعوية لحماية البيئة , دعم التشجير في الأراضي الفضاء)